دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-12

دبلوماسيون: فنلندا ستعلن انضمامها لحلف الناتو الخميس

الرأي نيوز - قال دبلوماسيون ومسؤولون إنه من المتوقع أن تعلن فنلندا اليوم الخميس، عزمها على الانضمام لحلف شمال الأطلسي على أن تتبع السويد على الأرجح بعد ذلك بوقت قصير ، حيث يعيد الغزو الروسي لأوكرانيا تشكيل الأمن الأوروبي والتحالف العسكري الأطلسي.

وأكد خمسة دبلوماسيين ومسؤولين لـ"رويترز" أن ن حلفاء الناتو يتوقعون منح فنلندا والسويد العضوية بسرعة ، مما يمهد الطريق لزيادة وجود القوات في منطقة الشمال الأوروبي خلال فترة التصديق البالغة عام واحد.

ومن المرجح أن تثير إضافة فنلندا والسويد غضب موسكو ، التي تقول إن توسيع الناتو يمثل تهديدًا مباشرًا لأمنها.

وأشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى هذه القضية كسبب لأفعاله في أوكرانيا ، والتي عبرت أيضًا عن رغبتها في الانضمام في نهاية المطاف إلى التحالف الغربي.

وحذرت موسكو فنلندا والسويد مرارًا من الانضمام إلى الناتو ، مهددة "بعواقب عسكرية وسياسية خطيرة".

"رويترز"

 
عدد المشاهدات : ( 546 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .